من أنا

صورتي
صنعاء اليمن, شارع تعز 777175968, Yemen
المحامي أمين حفظ الله الربيعي محامي ومستشار قانوني وناشط حقوقي

البحوث القانونية

الاثنين، 22 يوليو 2019

توصيف وظيفي لمدير شئون ادارية في شركة - اليمن


التوصيف الوظيفي


المسمى الوظيفي / مدير الشئون الإدارية .
الإدارة التابع لها / إدارة الشئون الإدارية .
المسئول المباشر / المدير العام .


·       شروط شغل الوظيفة :
1-    مؤهل دراسي جامعي .
2-    خبرة سابقة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال العمل .
3-    إجادة استخدام الكمبيوتر .
4-    أن يكون ذو شخصية قيادية وأهلاً للثقة والمسئولية .
5-    أن يكون حسن المظهر .
6-    تقديم كافة الوثائق المطلوبة منه .
7-    القدرة على توفير وإحضار الضمانة التجارية .


·       المهام والوجبات والاختصاص الوظيفي .
1-    القيام بحفظ ملفات جميع الموظفين والعمل على استكمال كافة الإجراءات الخاصة بشغل كل وظيفة .
2-    القيام برقابة ومتابعة نظام الدوام الرسمي وتطبيق كافة الإجراءات الخاصة بذلك .
3-    القيام بتطبيق الجزاءات الإدارية بكافة أنواع المخالفات الإدارية الصادر من الموظفين وفق اللائحة الخاصة بذلك .
4-    القيام بإعداد كشوفات المرتبات الشهرية وإصدارها وفق النظام المعتمد لذلك .
5-    القيام بمتابعة إجراءات الضمان الاجتماعي وتسيد القسط الشهري في الموعد المحدد لذلك .
6-    القيام بمتابعة تحديد كافة الأوراق الرسمية والرفع بها أولاً بأول إلى الإدارة العامة .
7-    القيام بمتابعة كافة إجراءات التأمين بكل أنواع البوليصات مع شركة التأمين بكل أنواع البوليصات مع شركة التأمين وفتح ملف خاص بذلك .
8-    القيام بمتابعة تسديد فواتير الكهرباء والماء وخطوط الهاتف والفاكس والانترنت في الوقت المحدد لذلك .
9-    القيام بحفظ مواد القرطاسية ومواد النظافة والقيام بصرفها بحسب الاحتياج لكل إدارات وأقسام الشركة .
10-  القيام بمتابعة ورقابة الاهتمام أولاً بأول بنظافة كافة مرافق الشركة .
11-  القيام بمتابعة عملية صيانة الأصول الثابتة أولاً بأول وصيانة كل ما يحتاج إلى إصلاح .
12-  القيام بطباعة القرارات والتعاميم والتكاليف الإدارية والعمل على متابعة كل الإجراءات التي تخص ذلك .
13-  القيام بمتابعة تنفيذ إجراءات تقييم الأداء الوظيفي واستكمال كل الإجراءات مع كل الإدارات والأقسام في الشركة .
14-  القيام بإجراءات تسليم كافة العهد العينية المسلمة لكل موظف وفق النموذج المعد لذلك .
15-  القيام بحفظ طلبات التوظيف لكافة المتقدمين للعمل في شركة وترتيبها من أجل سهولة الرجوع إليها عند الحاجة إليها .
16-  متابعة إجراءات الحفاظ على المظهر الشخصي لكافة منتسبي الشركة .
17-  القيام بمتابعة صيانة كافة وسائل النقل .
18-   القيام بمتابعة تنفيذ إجراءات التأهيل والتدريب بموجب خطة التدريب المعتمدة من قبل الإدارة .
19-  القيام بتنفيذ إجراءات متابعة الأمن والسلامة لكافة مرافق الشركة وصيانة طفايات الحريق في الوقت المحدد لها .
20-  القيام باستكمال إجراءات نهاية الخدمة لكافة الموظفين المعنيين بذلك.
21-  القيام بالتحضير لعقد الاجتماعات الدورية وعمل مسودة محضر الاجتماع ومتابعة تنفيذ ما جاء به من توصيات .
22-  القيام بإجراء التحقيقات الإدارية في المخالفات التي تستوجب إحالتها إلى التحقيق .

ليست هناك تعليقات: