الصفحات

الاثنين، 22 يوليو 2019

توصيف وظيفي لمدير شئون ادارية في شركة - اليمن


التوصيف الوظيفي


المسمى الوظيفي / مدير الشئون الإدارية .
الإدارة التابع لها / إدارة الشئون الإدارية .
المسئول المباشر / المدير العام .


·       شروط شغل الوظيفة :
1-    مؤهل دراسي جامعي .
2-    خبرة سابقة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال العمل .
3-    إجادة استخدام الكمبيوتر .
4-    أن يكون ذو شخصية قيادية وأهلاً للثقة والمسئولية .
5-    أن يكون حسن المظهر .
6-    تقديم كافة الوثائق المطلوبة منه .
7-    القدرة على توفير وإحضار الضمانة التجارية .


·       المهام والوجبات والاختصاص الوظيفي .
1-    القيام بحفظ ملفات جميع الموظفين والعمل على استكمال كافة الإجراءات الخاصة بشغل كل وظيفة .
2-    القيام برقابة ومتابعة نظام الدوام الرسمي وتطبيق كافة الإجراءات الخاصة بذلك .
3-    القيام بتطبيق الجزاءات الإدارية بكافة أنواع المخالفات الإدارية الصادر من الموظفين وفق اللائحة الخاصة بذلك .
4-    القيام بإعداد كشوفات المرتبات الشهرية وإصدارها وفق النظام المعتمد لذلك .
5-    القيام بمتابعة إجراءات الضمان الاجتماعي وتسيد القسط الشهري في الموعد المحدد لذلك .
6-    القيام بمتابعة تحديد كافة الأوراق الرسمية والرفع بها أولاً بأول إلى الإدارة العامة .
7-    القيام بمتابعة كافة إجراءات التأمين بكل أنواع البوليصات مع شركة التأمين بكل أنواع البوليصات مع شركة التأمين وفتح ملف خاص بذلك .
8-    القيام بمتابعة تسديد فواتير الكهرباء والماء وخطوط الهاتف والفاكس والانترنت في الوقت المحدد لذلك .
9-    القيام بحفظ مواد القرطاسية ومواد النظافة والقيام بصرفها بحسب الاحتياج لكل إدارات وأقسام الشركة .
10-  القيام بمتابعة ورقابة الاهتمام أولاً بأول بنظافة كافة مرافق الشركة .
11-  القيام بمتابعة عملية صيانة الأصول الثابتة أولاً بأول وصيانة كل ما يحتاج إلى إصلاح .
12-  القيام بطباعة القرارات والتعاميم والتكاليف الإدارية والعمل على متابعة كل الإجراءات التي تخص ذلك .
13-  القيام بمتابعة تنفيذ إجراءات تقييم الأداء الوظيفي واستكمال كل الإجراءات مع كل الإدارات والأقسام في الشركة .
14-  القيام بإجراءات تسليم كافة العهد العينية المسلمة لكل موظف وفق النموذج المعد لذلك .
15-  القيام بحفظ طلبات التوظيف لكافة المتقدمين للعمل في شركة وترتيبها من أجل سهولة الرجوع إليها عند الحاجة إليها .
16-  متابعة إجراءات الحفاظ على المظهر الشخصي لكافة منتسبي الشركة .
17-  القيام بمتابعة صيانة كافة وسائل النقل .
18-   القيام بمتابعة تنفيذ إجراءات التأهيل والتدريب بموجب خطة التدريب المعتمدة من قبل الإدارة .
19-  القيام بتنفيذ إجراءات متابعة الأمن والسلامة لكافة مرافق الشركة وصيانة طفايات الحريق في الوقت المحدد لها .
20-  القيام باستكمال إجراءات نهاية الخدمة لكافة الموظفين المعنيين بذلك.
21-  القيام بالتحضير لعقد الاجتماعات الدورية وعمل مسودة محضر الاجتماع ومتابعة تنفيذ ما جاء به من توصيات .
22-  القيام بإجراء التحقيقات الإدارية في المخالفات التي تستوجب إحالتها إلى التحقيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب ماتريد قوله للمحامي أمين الربيعي