الصفحات

الاثنين، 22 يوليو 2019

نظام إجراءات اعتماد صرف السلف النقدية المستديمة في الشركة اليمن



نظام إجراءات اعتماد
صرف السلف النقدية المستديمة

لغرض القيام بترتيب عملية صرف السلف النقدية المستديمة يجب أتباع الإجراءات الاتيه :.

1-        يجب أن يكون قد مر على الموظف في خدمة الشركة على الأقل سنة كاملة .
2-        أن لا تزيد طلب السلفة عن راتبين .
3-        أن يتم استقطاع السلفة بواقع 30% من إجمالي الراتب للقسط الشهري .
4-        أن لا يكون على الموظف أية استقطاعات نقدية أخرى على ذمة راتبه .
5-        أن تنتهي أقساط السلفة بانتهاء السنة المالية .
6-        أن يكون الموظفين من الكوادر الوظيفية الجيدين في أداء أعمالهم وأن يكون ملفه الوظيفي مكتمل .
7-        أن تقدم طلب السلفة في النموذج المعد لذلك وأن يستكمل كافة الإجراءات .
8-        لا يحق للموظف طلب أكثر من سلفة واحدة خلال السنة .
9-        أن يتم اعتماد صرف السلفة من قبل المدير العام .
10- يحق للمدير العام استثناء أي من الإجراءات المذكورة أعلاه بحسب ما يراه وتقتضيه مصلحة العمل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب ماتريد قوله للمحامي أمين الربيعي